Thursday 11 January 2018

العرض و الطلب الفوركس التداول الشعبي


بلدي الكتاب الإلكتروني حول سوبليدماند التداول - المتعة الجزء الثاني نشرت. أروع التحيات، جوناس سوء إبقاء قصيرة ومن ثم ليس لدي أي وقت الآن. آخر 4 أيام أنا أغلقت نفسي في قبو بلدي للعمل على بلدي الكتاب الإلكتروني. و هاهو. ليست مثالية منذ إم لا صفحات للمحترفين، ولكن أعتقد أنه هو توجيه جيد وخاصة بالنسبة للوافدين الجدد إلى عالم العرض والطلب. المحتوى يقدم لك لمحة موجزة عن سد. أنا بشكل رئيسي شملت الأطر الزمنية العليا لذلك. المحتوى أساسي جدا. لذلك أوصي هذا الكتاب الإلكتروني إلى نوبي وربما نصف النهائي هنا. انا لا اعرف. أعتبر ولكن تشعر أنك :-P واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تحب ذلك أم لا، تعطيني بعض ردود الفعل ما لإزالة أو تحسين في المرة القادمة. العمل سوء على أكثر تعقيدا بكثير الحديث قريبا عن الأطر الزمنية المنخفضة، ضغط، نماذج المخاطر المعقدة وغيرها. إما أن تجعل الرد هنا في هذا الموضوع أو كتابته على لوحة النشرات الخاصة بي في صفحة المستخدم الخاص بي إمهو قيمتها يستحق ... أروع التحيات، ورعاية، جوناس بس: أنا منعت وظيفة نسخة من المحتوى. نأمل أن تصور ذلك. المكالمات بطل تليها المكالمات الهامش. انضمت أغسطس 2018 الحالة: عضو 106 المشاركات غونا قراءتها الآن، أردت فقط أن تكون في الرد الأول نحن جميعا السجناء فقط. من الجهاز الخاص بنا. كوت (فندق كاليفورنيا) غونا قراءتها الآن، أردت فقط أن يكون في الرد الأول آمل أن تكونوا مثل ذلك. والمتعة، واتخاذ بعض الوقت لذلك. أطيب التحيات، جوناس بطل المكالمات تليها المكالمات الهامش. انضم في مارس 2018 الحالة: عضو 103 المشاركات أولا وقبل كل شيء: شكرا لك على عملك. ثانيا: لماذا تقول لك كوتيرز لا يوجد مؤشر يخبرك أين السعر سوف تذهب في المستقبل. أعدك you. quot وبعد ذلك يمكنك استخدام المؤشرات في الرسوم البيانية الخاصة بك مثل ماسد و رسكس انضمت يونيو 2018 الحالة: عضو 228 المشاركات سوء إبقاء قصيرة ومن ثم ليس لدي أي وقت الآن. آخر 4 أيام أنا أغلقت نفسي في قبو بلدي للعمل على بلدي الكتاب الإلكتروني. و هاهو. ليست مثالية منذ إم لا صفحات للمحترفين، ولكن أعتقد أنه هو توجيه جيد وخاصة بالنسبة للوافدين الجدد إلى عالم العرض والطلب. المحتوى يقدم لك لمحة موجزة عن سد. أنا بشكل رئيسي شملت الأطر الزمنية العليا لذلك. المحتوى أساسي جدا. لذلك أوصي هذا الكتاب الإلكتروني إلى نوبي وربما نصف النهائي هنا. انا لا اعرف. أعتبر ولكن تشعر. مرحبا جوناس، سأقرأه، أشكركم على عملكم مفيد جدا بالنسبة لي. ثانيا: لماذا تقول لك كوتيرز لا يوجد مؤشر يخبرك أين السعر سوف تذهب في المستقبل. أعدك you. quot وبعد ذلك يمكنك استخدام المؤشرات في المخططات الخاصة بك مثل ماسد و رسكس نقطة جيدة هنا. شكرا على السؤال. حسنا ثيريس أي مؤشر يقول لنا حيث السعر سوف تذهب. ثاتس فاكتوم. والثاني لماذا يمكنني استخدام ماسد و رسكس لتحليل بلدي بسيط. و رسكس يخبرني ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء، وهذا هو قريب جدا جدا. أنا لا أعتبر لإدخال أي الصفقات. في مجرد معلومات أخرى أحتاج إلى الحصول على لمحة عامة عن الصورة الكبيرة مثل التحقق من الزوج لهذا الاتجاه. يستخدم الماكد لتحديد الاختلافات. إذا كان لدينا سعر على مستوى العرض الرئيسي، ونحن أيضا لديها تباين هبوطي في اللعب وأغتنم هذا كمكافأة وبيع الزوج. أنا لا التجارة من مجرد النظر في الاختلاف ماسد. الكل في كل ما أحتاج أن أقول أنك لا تحتاج هذه المؤشرات، أنها مجرد تعطيني شعور أفضل في بعض الحالات ولكن أعتقد أنها لا تحسين بلدي النتيجة الإجمالية. كما بدأت لإزالتها وأنا حاليا التجارة الرسوم البيانية أنيق تماما. أتمنى أن يساعدك هذا. شكرا مرة أخرى لتوجيه هذا واحد. أطيب التحيات، جوناس بطل المكالمات تليها المكالمات الهامش. مبادرة جيدة وشكرا لكم الجهد. هذه الطريقة هي في الواقع جيدة التي توفر دخول منخفضة المخاطر. لم أر حتى الآن أي طريقة أخرى في التداول التي تقدم دخول عالية المخاطر منخفضة المخاطر. السعر أساليب العمل جيدة. ولكن لا يمكن أن تقدم دخول منخفضة المخاطر عالية مثل سام سامنس طريقة. النقطة الرئيسية للدخول منخفضة المخاطر هي أنه نظرا لخطر منخفض، يصبح حجم موقفك كبيرا فيما يتعلق بحجم حسابك وإدارة الأموال. أيضا. يمكنك تعيين ونسيان أوامر الحد. وهذا يقلل أيضا من المخاطر مقارنة بإدخالات أوامر السوق. كما أن الحقيقة هي، هناك سوبليديماند كبيرة في برنس. مجرد مشاهدة المخططات في برنس. التجارة 30M إلى 4H الرسوم البيانية وليس أقل لقطف مستويات سد. 4H الرسوم البيانية يمكنك جعل أتليست 200 نقطة التجارة في المتوسط. أعتقد إذا التاجر متابعة هذه القواعد ببساطة، هم في طريقهم إلى بعض مبلغ لائق من النجاح في التداول. الأسبوع الماضي أنا جعلت أكثر من 300 نقطة مع طريقة سد. ولكن أنا لا تزال في عملية التجريبي. مبادرة جيدة وشكرا لكم الجهد. هذه الطريقة هي في الواقع جيدة التي توفر دخول منخفضة المخاطر. لم أر حتى الآن أي طريقة أخرى في التداول التي تقدم دخول عالية المخاطر منخفضة المخاطر. السعر أساليب العمل جيدة. ولكن لا يمكن أن تقدم دخول منخفضة المخاطر عالية مثل سام سامنس طريقة. النقطة الرئيسية للدخول منخفضة المخاطر هي أنه نظرا لخطر منخفض، يصبح حجم موقفك كبيرا فيما يتعلق بحجم حسابك وإدارة الأموال. أيضا. يمكنك تعيين ونسيان أوامر الحد. وهذا أيضا يقلل من المخاطر مقارنة. كما أن الحقيقة هي، هناك سوبليديماند كبيرة في برنس. مجرد مشاهدة المخططات في برنس. نعم، هذه الظاهرة تأتي من الحفر، قبل وقت طويل من الإنترنت والتحليل الفني. تحقق من فيلم الأرضيات -) شكرا لردكم والأفكار، يدعو البطل تليها المكالمات هامش. التداول هو العرض والطلب انضمت أكتوبر 2009 الحالة: عضو 302 المشاركات بدأت اهتمامي في التمويل عندما كنت في الثالثة عشرة. بدأت العبث مع الخيارات ثم الأسهم ولكن في نهاية المطاف سوق الفوركس تناسب أسلوبي. اليوم أنا 27 عاما، ولقد تم من خلال الصعود والهبوط. وأنك لن تتعلم الفوز إذا كنت لا تعلم أن تفقد. أفضل نصيحة يمكن أن أعطي هو أن تحتاج إلى العثور على طريقتك الخاصة من التداول. لا تتبع الأنظمة التي تجدها على الإنترنت بما في ذلك هنا. كان التعلم صعبا جدا على أقل تقدير. أول فرصة اضطررت إلى التجارة المال الحقيقي المطلوبة لي لانقاذ لمدة عامين (30،000) وفقدت كل شيء في حوالي شهرين. كان هذا بعد المدرسة الثانوية. الآن أنا على وشك أن تخرج الكلية سأعمل ما أقوم به أفضل، التجارة أشعر أنني تتقن القراءة العرض والطلب بعد سنوات وسنوات من الليالي بلا نوم بلا كلل وأيام مشاهدة حركة السعر. اسم اللعبة هو الاعتراف العرض والطلب. طريقة بلدي للقيام بذلك يتطلب أطر متعددة. أنا أفضل أن استخدام 15 دقيقة، 240 دقيقة، واليومية. تطبيق أي مذبذب من اختيارك (الألغام: ستوشاستيك رسي) إلى كل من ويندوز الخاص بك. (أبدا التجارة ضد اتجاه مذبذب في الرسم البياني الشهري، وهذا هو الاتجاه الخاص بك). الأطر الزمنية أطول تعطيك اتجاه الأسواق. حتى إذا كان الشهري هو نظرة صعودية للتناقضات في الأطر الزمنية الخاصة بك أقل. إذا كان لديك اليومي إذا نظرة صعودية للتناقضات ضمن الأطر الزمنية أصغر. الاختلافات داخل الأطر الزمنية الصغيرة تساوي الفرص السريعة في حين أن التناقضات ضمن الأطر الزمنية أكبر مثل 4 ساعة وما فوق التحركات الكبيرة متساوية في اتجاه الأطر الزمنية أكبر (يوميا أو أسبوعيا أو شهريا). هذه هي الطريقة التي تحديد الأسعار الاتجاه سوف تتخذ. عامل الربح هو أكثر من 400، وأنا مثالية حتى الآن في مواقف طويلة، وكان قد واحد فقط خسارة الحد الأدنى الذي هو من الناحية الفنية الفوز، واستخدام أوامر الحد الناس متوسط ​​الربحية 1000 متوسط ​​الخسارة (خسارة بلدي فقط) 160 بدأت مع 70،000 في أكتوبر، حاليا أكثر بقليل من 150،000. سترى أكتوبر هو أصغر مكاسب، فقط تذكر أنا طالب بدوام كامل وليس لديهم الوقت الكافي للتجارة. انضمت أغسطس 2018 الحالة: يعمل. 1،538 المشاركات أنا لا أرى أي نظام تجاري ولا شيء جديد في رسالتك اسمحوا لي أن الفائزين تشغيل وقطع الخاسرين الخاص بك قصيرة انضمت أكتوبر 2009 الحالة: عضو 302 المشاركات أنا لا أرى أي نظام التداول ولا شيء جديد في رسالتك أخبرني لحذف آخر وأنا سوف، لا توجد مشكلة. انضمت أغسطس 2018 الحالة: يعمل. 1،538 المشاركات أعتقد أن فكرة أفضل من حذف الموضوع سيكون إضافة وصف للنظام الخاص بك، أو على الأقل إضافة بعض مفهوم جديد، نظرية أو النتائج الخاصة بك هنا. اسمحوا الخاص بك الفائزين تشغيل وقطع الخاسرين الخاص بك قصيرة انضم نوفمبر 2018 الحالة: عضو 89 المشاركات كيف يمكننا العثور على العرض والطلب انضم نوفمبر 2018 الحالة: عضو 11 المشاركات إعجاب. يرجى تثقيف لنا. التعلم أملا في كسب انضمت أبريل 2018 الحالة: منتفخة الأعضاء 41 المشاركات نحن جميعا قراءة نفس الشيء لقد أخبرنا Invest101 الجميع كيف يعمل نظامه، وقال انه لم مجرد ملعقة تغذية أي شخص لأنك بحاجة إلى التكيف ما تريد لطريقتك الخاصة. استخدام المذبذب الذي تريد، الذي يناسب أسلوب حياتك، المؤشر ليس مهما كما في حركة السعر :-) انضمت أكتوبر 2009 الحالة: عضو 302 المشاركات بالضبط استخدام مذبذب فقط لمعرفة قوة هذه الخطوة في الاتجاه الذي يتحرك في إذا كان تحرك ضعيف ضد اتجاه المذبذب في إطار زمني أكبر ثم أدخل التجارة في اتجاه الاتجاه إطار زمني أطول. هناك ضعف الطلب في مذبذب صاعد لم يظهر قوة في حركة السعر، إذا كان الإطار الزمني الأكبر يسير في الاتجاه المعاكس. الآن إذا وصل الإطار الزمني الأكبر إلى منطقة ذروة شراء أو منطقة ذروة البيع، انتقل إلى الإطار الزمني الأكبر المقبل وانتظر حتى يصبح الإطار الزمني السابق ذروة الشراء أو ذروة البيع ذروة الشراء أو بيعها مرة أخرى والقوة قوة هذه الخطوة من خلال رؤية مدى السرعة التي وصلت إلى ذلك الإقليم وإذا كان الإطار الزمني الأكبر المقبل لا يزال يسير في الاتجاه المعاكس. رؤية كيف يتفاعل السعر مع مذبذب ومقارنتها مع إطار زمني أكبر سوف اقول لكم ما إذا كان هناك طلب أو العرض. يمكنني استخدام الأطر الزمنية التالية، 15 دقيقة، 60 دقيقة، 240 الرسوم البيانية دقيقة. استخدام إطارات زمنية كبيرة مثل اليومية أو الأسبوعية لمعرفة الاتجاه العام من مذبذب. لا تأخذ أي وقت مضى موقف ضد اتجاه الرسم البياني الشهري إلا إذا كان في منطقة ذروة البيع أو التشبع في الشراء والأسعار ويبدو أن تعزيز. هل نحن جميعا يقرأون الشيء نفسه لقد أخبرنا One101 الجميع كيف يعمل نظامه، لم يدع ملعقة أي شخص لأنك تحتاج إلى التكيف مع ما تريده في أسلوبك الخاص. استخدام المذبذب الذي تريد، الذي يناسب أسلوب حياتك، المؤشر ليس مهما كما في حركة السعر :-) انضمت أكتوبر 2009 الحالة: عضو 302 المشاركات اختيار مذبذب مع فترة أسرع. لم يكن لديك لوضعه على الرسم البياني مثل فعلت ولكن أجد أنه يساعد. الذهاب إلى الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي لتأكيد الاتجاه واتجاه مذبذب. وفيما يلي الرسم البياني 4 ساعات. وقد انخفض هذا الاتجاه في الأشهر القليلة الماضية حتى ننظر إلى ما يحدث عندما يبدو مذبذب ذروة الشراء، وأطر زمنية أعلى بكثير مذبذب لا يزال يتجه لأسفل. لاحظ كم من التذبذبات أدناه تبدو صعودية عندما في الواقع لم تحرك السعر من خلال متابعة كما فعل مذبذب. هو يصرخ بيع لا الطلب الرجوع إلى إطار زمني أعلى لمعرفة متى يصل إلى منطقة ذروة البيع، وعادة ما تضاعف الإطار الزمني الحالي من قبل 4 للعثور على مرجع بلدي. أدناه تشاهد الرسم البياني 4 ساعات حتى تتمكن من الرجوع إلى الرسم البياني اليومي. إذا كان الرسم البياني اليومي يصل إلى منطقة ذروة البيع ينتظر تراجع من مذبذب ونرى كيف رد فعل السعر إلى التحرك من مذبذب حتى إذا كان الآن يصل اليومي منطقة ذروة الشراء إشارة الاتجاه مع إطار زمني أعلى أسبوعيا. نوع من مثل تأثير الدومينو. متى كنت عادة البقاء في الصفقات لأني رأيت أخذت 60 اختيار مذبذب مع فترة أسرع. لم يكن لديك لوضعه على الرسم البياني مثل فعلت ولكن أجد أنه يساعد. الذهاب إلى الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي لتأكيد الاتجاه واتجاه مذبذب. وفيما يلي الرسم البياني 4 ساعات. وقد انخفض هذا الاتجاه في الأشهر القليلة الماضية حتى ننظر إلى ما يحدث عندما يبدو مذبذب ذروة الشراء، وأطر زمنية أعلى بكثير مذبذب لا يزال يتجه لأسفل. لاحظ كم من التذبذبات أدناه تبدو صعودية عندما في الواقع لم تحرك السعر من خلال متابعة كما فعل مذبذب. إنه يصرخ. شكرا، وأعتقد أن ما يقوله الاستثمار هو ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه كما المدخل الرئيسي الخاص بك، ودائما ننظر في اتجاه الإطار الزمني العالي ثم تأخذ الصفقات في هذا الاتجاه على الإطار الزمني الخاص بك مرة واحدة يظهر مذبذب الخاص بك أن أوفيربوستسولد (وتوصل العرض الخاص بك أو مستوى الطلب)، وبهذه الطريقة فإن حركة التجارة التي تدخلها ستكون آمنة وأفضل، ونقاط أكبر. مؤخرتك الحمار

No comments:

Post a Comment