Friday 2 February 2018

Whammies الفوركس تداول


مؤشر التداول الحر - سكوني إيف تم القيام بنفس النوع من التمارين الرياضية على العرض الحي من 15 يناير إلى 23 يناير. أنا تداولت معظم أزواج باستخدام الحانات ساعة هايلو على الإطار الزمني 5 دقائق. إذا أغلق بار 5 دقائق فوق ارتفاع ساعة واحدة، أو أقل من 1 ساعة منخفضة. أخذت التجارة مع تب عند التمديد 138. من أصل 83 صفقة. 77 ضرب بلدي تب للحصول على مكاسب. 3 من الخسائر أنا الفرخ وإغلاقها يدويا، (أنها من ضرب تب ولكن ليست سريعة بما فيه الكفاية بالنسبة لي). 2 خسائر دخلت في أعلى السوق وكان لإغلاقها. لم يصل السعر تب. 1 خسارة دخلت في أسفل السوق وكان لإغلاقه. لم يصل السعر تب. نتائج واعدة حتى الآن، وأنا الآن لا تأخذ الصفقات بالقرب من ارتفاع اليومي أو أدنى لتجنب الخسائر في قمم وقيعان. أيضا بلدي 38 الصفقات الأولى في صف واحد ضرب تب الحظ ربما. ولكن نرى جيدا مع مرور الوقت. يبدو عظيما. شكرا للمشاركة. إيف كانت تفعل أشياء مماثلة إلى ما كنت مناقشة ولكن ليس بالضبط ما وصفته. سوء تشغيل بعض من الاختبارات الخاصة بي ونرى كيف ستسير الأمور. لقد كنت أبحث في سوو زوايا مختلفة إلى أن رأسي قد تدور الأسبوع الماضي (لا ضرر في هذا بقدر ما أستطيع أن أرى سكوني قد ألقيت بعض العظام وترك لنا أن نعرف الأمور إلى هذه النقطة. انتظار الفصل 3)). وهناك أفكار سريعة زوجين: 1) هل لاحظت أي وقفة أو عكس في السلطة الفلسطينية (كقاعدة عامة) عندما كان السعر هيت تب بعض من أنصار في الخيط (أي جريمة عصابة) قد لا تكون سعيدة مع عدم وجود ملحوظة وقف والعكس بالضبط في 138. ولكن، كما أراه (ويذكر سيز). قد يكون هناك 138 وقفة كاملة، تعقب ثم مواصلة على ذلك الشريط 5M أن لا تظهر حتى تبحث في شريط 5M. ولكن قد يكون واضحا تماما على 1M أو حتى 15 أو 30 ثانية الرسم البياني 2) تلك قمم كوتاجوريكوت وقيعان حيث كنت أخذت الخسائر. التي كانت منطقة مشكلتي كذلك. كيفية التعامل مع هذه المسألة قد تعقد حقا مفتاح. أي شخص لديه أي أفكار هنا 3) إيف كوتشيكيند-أوكوت عدة مرات كذلك. وأذكر سكوني مشيرا إلى أنه قد فعل ذلك في بعض الأحيان عندما اقترح السلطة الفلسطينية القفز والانتظار للحصول على العودة في بسعر أفضل. وهذا يساعد أيضا على تجنب مشاكل بيج في تلك نقطة تحول. الرسم البياني مشاهدة الوقت يمكن أن تساعد في تطوير غريزة لهذا إمهو. انضم الى يوليو 2007 الحالة: عضو 459 المشاركات جرب هذا (يوروس أند غبوسد، نوت كروسبيرس). 1H الرسم البياني (يبدو نفسه على كل مخطط لينة في العالم). فيبو الشموع 2 الذهاب واحدا تلو الآخر. إذا كان الشمعة الثانية لديها سمو أو ليرة لبنانية. فيبو فقط 1 شمعة، إذا كانت الشمعة أكبر من (يقول يقول) 30 الشموع من قبل. ومشاهدة كيف يضرب السعر 138.2 gt95 و 161.8 مايبيغت 75 إذا كان يعبر 138.2. فمن السهل جدا أن تفعل هذا فيبو (أنت لا تبحث عن قمم الصحيحة والقيعان) وتكسب نقاط الجودة. فإنه يتطلب منك أن ننظر إلى الرسم البياني مرة واحدة فقط في الساعة وتعيين أوامر. ايم الذهاب لاختبار أكثر قليلا ثم قم بإنشاء مؤشر ترابط منفصل لهذا سوفار سهلة جدا وقوية استراتيجية الاختراق. ويستند هذا على صورة واحدة سكوني نشرت منذ أسابيع في هذا الموضوع رهيبة. أسميها فيبوناتشي سلخ فروة الرأس. ويتبع تماما با (مثل بينبارس، وما إلى ذلك)، فمن الاتجاه اللحظي تماما التالية وأثناء نقاط التغيير (هضبة من اليوم) فإنه عادة ما يصل إلى 138.2 قبل تغيير الاتجاه. يمكنك مطاردة 20 نقطة في التجارة عادة، ولكن هل يمكن أن يكون ما يصل الى 6 الصفقات خلال يوم جيد لزوج واحد. إم إرفاق صورة واحدة من يوروس آخر ثورسدريفريداي. يمكنك أن تجرب ذلك مع أي الشموع 2 تلبية المعايير. شكرا سكوني، كل الفضل يذهب لك. ملاحظة أنا آسف إذا كان شخص ما بالفعل تحديد هذا، أنا هافنت قراءة الموضوع كله، فقط مثل أول 100 صفحات. p. s.2 نسيت. مشاهدة للمحاور دايليويكلي، إذا كان المحور و دايليويكلي سر ما بين 100 و 138.2، قد ترغب في تعيين تب على هذا المحور. المزيد (مثل سي) سيكون في مؤشر الترابط. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم فب 2007 الحالة: عضو 114 المشاركات يا رفاق، وهنا هو تقدمي الألياف للجزء الأخير من نيويورك. وجاءت الألياف الأرجواني الأولى وتبدو وكأنها كانت في اللعب. عندما ارتدت أسفل من الأرجواني 50 و لم يجعل منخفضة جديدة، فعلت الألياف الوردية التي تفعيلها لفترة طويلة، وجعل الأرجواني تنشط لنفس ثم البرتقال، ثم الوردي الفاتح، وأيضا تحصل على الصورة. وأظهر هذا التسلسل لي بدوره في السوق. على الرغم من أنني قد تداولت بعض مع هذا (بنجاح وأود أن أضيف)، أنا فقط شاهدت هذه لا نقاط حقيقية ولكن هناك حاجة ماسة الممارسة. أعتقد إم الحصول على أفضل في هذا. أنا مزعج ديمود (كما في هدم) بلدي إنديز حتى الآن، ولكن أنا لم أكن ينظر إليها كل أسبوع. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) أنا أفهم كل الألياف حتى واحد الوردي الخاص بك. أنا لا أفهم تماما المنطق الخاص لوضع الألياف حيث هو. أرى السعر ارتدت قليلا مرة أخرى إلى الألياف البرتقالية ولكن أبدا ضرب حقا أي سر. يمكنك شرح هذا ربما أنا جاهل فقط. يا رفاق، وهنا تقدمي الألياف للجزء الأخير من نيويورك. وجاءت الألياف الأرجواني الأولى وتبدو وكأنها كانت في اللعب. عندما ارتدت أسفل من الأرجواني 50 و لم يجعل منخفضة جديدة، فعلت الألياف الوردية التي تفعيلها لفترة طويلة، وجعل الأرجواني تنشط لنفس ثم البرتقال، ثم الوردي الفاتح، وأيضا تحصل على الصورة. وأظهر هذا التسلسل لي بدوره في السوق. على الرغم من أنني قد تداولت بعض مع هذا (بنجاح وأود أن أضيف)، أنا فقط شاهدت هذه لا نقاط حقيقية ولكن هناك حاجة ماسة الممارسة. أعتقد إم الحصول على أفضل في هذا. أنا مزعج ديمود (كما في هدم) بلدي إنديز حتى الآن، ولكن أنا لم أكن ينظر إليها كل أسبوع. يبدو عظيما. شكرا للمشاركة. إيف كانت تفعل أشياء مماثلة إلى ما كنت مناقشة ولكن ليس بالضبط ما وصفته. سوء تشغيل بعض من الاختبارات الخاصة بي ونرى كيف ستسير الأمور. لقد كنت أبحث في سوو زوايا مختلفة إلى أن رأسي قد تدور الأسبوع الماضي (لا ضرر في هذا بقدر ما أستطيع أن أرى سكوني قد ألقيت بعض العظام وترك لنا أن نعرف الأمور إلى هذه النقطة. انتظار الفصل 3)). وهناك أفكار سريعة زوجين: 1) هل لاحظت أي وقفة أو عكس في السلطة الفلسطينية (كقاعدة عامة) عندما كان السعر هيت تب بعض من أنصار في الخيط (أي جريمة عصابة) قد لا تكون سعيدة مع عدم وجود ملحوظة وقف والعكس بالضبط في 138. ولكن، كما أراه (ويذكر سيز). قد يكون هناك 138 كاملة وقفة، تعقب ثم استمرار على ذلك الشريط 5M أن لا تظهر حتى تبحث في شريط 5M. ولكن قد يكون واضحا تماما على 1M أو حتى 15 أو 30 ثانية الرسم البياني 2) تلك قمم كوتاجوريكوت وقيعان حيث كنت أخذت الخسائر. التي كانت منطقة مشكلتي كذلك. كيفية التعامل مع هذه المسألة قد تعقد حقا مفتاح. أي شخص لديه أي أفكار هنا 3) إيف كوتشيكيند-أوكوت عدة مرات كذلك. وأذكر سكوني مشيرا إلى أنه قد فعل ذلك في بعض الأحيان عندما اقترح السلطة الفلسطينية القفز والانتظار للحصول على العودة في بسعر أفضل. وهذا يساعد أيضا على تجنب مشاكل بيج في تلك نقطة تحول. الرسم البياني مشاهدة الوقت يمكن أن تساعد في تطوير غريزة لهذا إمهو. مرحبا برونيت. من خلال حقيقة أن إم باستخدام شمعة هايلو ساعة 1، وأنا دائما تقريبا نرى هذين المجالين على حد سواء الدعم والمقاومة. (وخاصة مع الشموع 5 دقائق.) بعد ذلك عادة ما نرى نوعين من الصفقات. 1) شمعة خمس دقائق مع محرك الحق من خلال ارتفاع و 138 تمديد وأنا لا حتى الحصول على إشارة تجارية. 2) شمعة خمس دقائق مع وثيقة في مكان ما بين المنطقتين ثم أنا تأخذ التجارة إذا كان هناك مساحة كافية للربح (أخذ انتشار بعين الاعتبار). معظم الأوقات بعد التجارة لن أرى بلدي 138 ضرب ثم عكس. وعادة ما يذهب إلى أبعد من ذلك. ولكن أنا أيضا نظرت في الشموع أنا ط في هذه النقاط حتى ايم متأكد من أن هناك بعض دورات صغيرة داخل شمعة خمس دقائق. كما تم تداول كل من أزواج الصليب. خصوصا الين لأنه إذا أنا دينت رؤية إشارة على زوج واحد. قد أرى ذلك على آخر، ومن ثم أنا دائما تقريبا نرى جميع أزواج الصليب تصل إلى 138 تمديد وخارجها. فقط في أوقات مختلفة ومستويات الأسعار المختلفة. حقا تجاربي مع هذه الشباب إلى حد ما مع هذه ولكن ما أعتقد أنه يحدث هو أن إم دخول التجارة في منتصف إطار سيكليتيمي أكبر والخروج مع الربح جيدا قبل الدورة قد انتهت. وبالتالي فإن نسبة نجاح عالية. الصفقات القليلة حيث ضرب أعلى أو أسفل أنا ربما يمكن تجنبها لو كنت قد رأيت أنني كنت على حق في 4 ساعات أو الدعم اليومي أو نقطة المقاومة. إم متأكد من إمبلينغ في هذه النقطة ولكن هناك شيء واحد آخر أرى، وخاصة مع الخسائر. من بداية هذا الموضوع وما أحاول أن أثبت لنفسي هو أن الصفقات أخذت، حتى على خمس دقائق البارات. التي كانت خسائر. ستصبح مكاسب في نهاية المطاف تعطى وقتا كافيا. ما حدث هو أنني دخلت في نقطة التأرجح في إطار زمني أكبر بكثير، ولا يمكن سحب التعادل إلى الانتظار أيام أو أسابيع للتجارة لتكون في الربح، وخاصة مع 5 دقائق القضبان. أعتقد أن الإشارات صالحة دائما، ولكن كم من الوقت سوف يستغرق للوصول إلى السعر للوصول إلى هذا المستوى ولهذا السبب أعتقد أن سكوني يشير إلى أهمية الأطر الزمنية أعلى، لأنه إذا كان التداول الخاص بك 5 دقائق أو ساعة القضبان، ونتوقع أن يكون من أصل تجارة في غضون ساعات قليلة أو يوم واحد. ولكن تدري دخول تجارتك على مستوى المقاومة أو الدعم الرئيسي من إطار زمني أعلى من ذلك بكثير، مثل اليومية أو الأسبوعية، أو حتى شهرية واحدة ثم وقف الخسارة الخاص بك، سحب، أو مستوى الصبر سوف يسبب لك للخروج من هذه التجارة ( ما لم يكن لديك الكثير من النقد أو هي مؤسسة ويمكن التعامل مع عمليات السحب التي لا يمكننا.). حتى إذا كنا نستطيع التعرف على تلك المستويات الهامة على أطر زمنية أعلى ثم يمكننا تجنب تلك الأخطاء القليلة ولكنها مكلفة. فقط أفكاري. ربما أزعج أبيت ولكن نأمل أن أفكاري الرئيسية يمكن عبر بوضوح. انضمت أبريل 2007 الحالة: سيدونابيبر 550 المشاركات فيبو 2 الشموع الذهاب واحدا تلو الآخر. إذا كان الشمعة الثانية لديها سمو أو ليرة لبنانية. فيبو فقط 1 شمعة، إذا كانت الشمعة أكبر من (يقول يقول) 30 الشموع من قبل. ومشاهدة كيف يضرب السعر 138.2 gt95 و 161.8 مايبيغت 75 إذا كان يعبر 138.2. يذكرني من نظام الناسف. هذا هو مكان عظيم للبدء في التعلم عن يتأرجح داخل تقلبات أكبر - القادم سيكون للنظر في الوقت من اليوم في التحليل الخاص بك والتي السوق أي - الآسيوية أو لندن أو نيويورك. أستخدم هذا الإعداد كأساس لتداولي بعد أول ساعتين من السوق الآسيوية. وسوف ننظر في التمييز على الشمعة الثانية ونرى ما اذا كان يمكنني العثور على كورلاشيون مع سنويا. شكرا للفكر. أنا كسب المال في أي مكان في العالم من خلال اتخاذ أوامر انضم ديسمبر 2006 الحالة: من يكون الطيران. الخنازير تحلق 295 المشاركات الصفقات أخذت، حتى على الحانات لمدة خمس دقائق. التي كانت خسائر. ستصبح مكاسب في نهاية المطاف تعطى وقتا كافيا. ما حدث هو أنني دخلت في نقطة التأرجح في إطار زمني أكبر بكثير، ولا يمكن سحب التعادل إلى الانتظار أيام أو أسابيع للتجارة لتكون في الربح، وخاصة مع 5 دقائق القضبان. أعتقد أن الإشارات صالحة دائما، ولكن كم من الوقت سوف يستغرق للوصول إلى السعر للوصول إلى هذا المستوى ولهذا السبب أعتقد أن سكوني يشير إلى أهمية الأطر الزمنية أعلى، لأنه إذا كان التداول الخاص بك 5 دقائق أو ساعة القضبان، ونتوقع أن يكون من أصل تجارة في غضون ساعات قليلة أو يوم واحد. ولكن تدري دخول تجارتك على مستوى المقاومة أو الدعم الرئيسي من إطار زمني أعلى من ذلك بكثير، مثل اليومية أو الأسبوعية، أو حتى شهرية واحدة ثم وقف الخسارة الخاص بك، سحب، أو مستوى الصبر سوف يسبب لك للخروج من هذه التجارة ( ما لم يكن لديك الكثير من النقد أو هي مؤسسة ويمكن التعامل مع عمليات السحب التي لا يمكننا.). حتى إذا كنا نستطيع التعرف على تلك المستويات الهامة على أطر زمنية أعلى ثم يمكننا تجنب تلك الأخطاء القليلة ولكنها مكلفة. فقط أفكاري. ربما أزعج أبيت ولكن نأمل أن أفكاري الرئيسية يمكن عبر بوضوح. كان إيف شعور مماثل حول تلك 138s يجري إخراجها في نهاية المطاف. نرى أنه يحدث الكثير على المستوى الجزئي. يشتبه في ذلك على المستوى الكلي. كنت أشتبه في ذلك ولكن لم يكن لديك تفسير جيد وافترض أن نهجي كان معيبا (لا يزال قد يكون خارج قاعدة الوقت سوف اقول). الى الآن. أنا أحب شرحك حول التحقق من المستويات الرئيسية على صناديق الدعم العليا. يجب أن تعرف أن بالفعل ولكن لم أفكر في ذلك مع هذا الأسلوب. الكثير من الاشياء الجديدة في آن واحد، وجميع. هذا عذر بلدي بجدية. لم أكن أفكر في أنهم يجري الصفقات كوتورونغكوت. فقط أن توقيت بلدي كان قبالة. تفسيرك المنطقي. يبدو وكأننا على نفس خط اقتباس من نهج. تبقي لنا تحديث على التقدم المحرز الخاص بك وسوف أفعل بالمثل برونيت، وهنا مثال على ما أعتقد أننا كنا نتحدث عنه. الرسم البياني الأول هو الرسم البياني 5 دقائق حيث أخذت التجارة في أعلى شريط 1 ساعة. الرسم البياني الثاني هو الإطار الزمني 4 ساعات. المخطط الثالث هو الإطار الزمني اليومي. كما نستطيع أن نرى على الرغم من أن معظم الصفقات بلدي كانت ناجحة دون أي نوع آخر من التحليل. وبالنظر إلى الأطر الزمنية العليا يظهر أن ضرب 138 في هذه الحالة كان غير محتمل للغاية. وخاصة بالنظر إلى الحانات اليومية حيث كانت التجارة عند أعلى مستوى لها في ثلاثة أيام في اتجاه هبوطي واضح. ولكن أيضا لا أعتقد أننا سوف تصل إلى الهدف من 212.76 في نهاية المطاف. (أن الإشارة ليست كاذبة). الوقت سوف اقول. ولكن من الواضح أننا لا نريد للحفاظ على التجارة مفتوحة لمدة ثلاثة أسابيع عند التداول مع 5 دقائق أو 1 ساعة القضبان. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) أشعر أنني الحصول عليه واللحاق بالركب إلى الطبقة أخيرا أنا أحب وجود لطيفة الرسوم البيانية ضيق نقطة مع أي تفريغ أو التخمين أو المنحدر. وقال إن المنظمة البحرية الدولية ستكون يوما تجاريا لا تشوبه شائبة. أنا قد تمزق في الفكر. شم شم. هيهيه توقف ضيق قليلا سحب أي خسائر. المخططات النظيفة. هناك شيء في كل من. عيناي. شم. هيه أنا أحب هذه اللعبة. ملاحظة جانبية مهلا ما هي مجموعة جي 1hr الخاصة بك تبدو وكأنها هناك هبوط مؤكد أو أننا على السياج فعلت الرسم البياني فقدت أن أعتقد أن لديه 202.55 دس أكد. ولكن الآن أستطيع أن أرى فقط 210.47 ش -204.58 سي الذي هو المتردد ولكن أين تعتقد أنها تسير). و قليلا من الألياف التي أنجزت للتو. لذلك يتم إغلاق مخطط جي الخاص بي. ولكن على اليومي لدي 200.58 السلبي النشط من أمس باستخدام تيه نفس الطريقة التي أنتجت تلك الرسوم البيانية 5 دقائق واحدة. تحرير: التي حصلت لي التفكير لذلك رسمت M1 من غبجبي باستخدام كيف أفعل ذلك الآن. وهذا هو آخر مشى من الألياف. لا أحمق، الحقيقي أنا عن سقطت من كرسي بلدي و فوجدجد نفسي. لدي بين 0 و 120 فجوات نقطة من خلال الخروج من المشي. انتهت آخر الألياف الحق على شريط الأخضر الأخير. ووو الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضم يناير 2007 الحالة: عضو 119 المشاركات مرحبا سكوني والجميع، لقد تم الكامنة حول هذا الموضوع لفترة طويلة الآن، قبل عيد الميلاد أيضا. ولكن مع ممارسة فاندس، ومحاولة وضع مختلف الألياف، وحتى بعض خطوط غان وهلم جرا، استغرق مني إلى الأبد للحاق. أنا في الواقع لم اللحاق منذ فترة ولكن يا رفاق كتابة طريقة سريعة جدا بالنسبة لي وبمجرد أن أعود ظهري إلى التجربة وتعلم أكثر من ذلك بقليل، عندما أقوم بتحديث أجد 5 صفحات جديدة للقراءة. حسنا هذا الموضوع هو على قيد الحياة ولكن مجرد قراءة في الخلفية يجعلني أشعر سيئة وأعتقد أنني يجب أن تحقق في والتعبير عن امتناني مع بلدي المفردات الفقيرة وجلب المدخلات بلدي شكرا لكم لهذا الموضوع رائع سكوني، كنت قد نجحت حقا في جمع الناس هنا مع موقف إيجابي نحو التعلم ومساعدة الآخرين على التعلم. نشكرك على كل هيئة لمشاركاتك. سوء بذل قصارى جهدي للمساهمة في هذا الموضوع بقدر ما أستطيع. كان لي بعض اللحظات آها كما يطلق عليه الناس، ولكن بلدي نتائج التداول فاندز لا تزال ليست جيدة. ولكن في فاندس كنت غير قادر على التبديل بين الأطر الزمنية ولقد لاحظت أنه عندما تبدأ الأمور على غير ما يرام إذا كنت التصغير أجد أنني فقدت في التحركات الصغيرة نسيان الصورة الكبيرة ويمكنني تصحيح بلدي وضع الألياف. سكوني، منذ ممارسة على وظيفة 2215 أعتقد أن الموضوع قد اتخذت، على الأقل فهم بلدي. لذا يرجى أكثر من هذا على مستوى جديد: كملاحظة جانبية ربما كنت لاحظت أن اللغة الإنجليزية ليست لغتي الأولى (لا يمكن الشفاء) حتى إذا كان في بعض من مقالاتي تجد أن صوتها سلبية أو غريبة، قل لي والمرض في محاولة لشرح أفضل، منذ إم الآن لمعرفة كل الخفية من اللغة الإنجليزية. يتيح وحده يمزح ويجري فهمها. أستطيع أن أفهم لهم، على الرغم من. حسنا ليس دائما سيزلرز ولكن أنا مدين له وكثير منكم يا رفاق الكثير من يضحك جيدة شموريكس بس. غنارف يمكن لك، من فضلك، أضف مؤشر فركتلات الإطار الزمني متعددة، قد يساعد في العثور على تف أكبر سر على فاندس. لنفس الغرض، غريدترادر ​​ذكرتم لديك أداة لرسم الأسابيع الماضية عالية ومنخفضة لسهولة رسم الألياف الأسبوعية الخاصة بك على فاندس 1HR الرسم البياني، هل يمكن أن نشر ذلك شكرا مقدما، والرجال. انضمت نوفمبر 2006 الحالة: عضو 312 المشاركات أيضا أول 38 صفقة في صف واحد ضرب تب الحظ ربما. ولكن نرى جيدا مع مرور الوقت. انضمت أبريل 2007 الحالة: سيدونابيبر 550 المشاركات التي حصلت لي التفكير لذلك أنا رسمت M1 من غبجبي باستخدام كيف أفعل ذلك الآن. وهذا هو آخر مشى من الألياف. لا أحمق، الحقيقي أنا عن سقطت من كرسي بلدي و فوجدجد نفسي. لدي بين 0 و 120 فجوات نقطة من خلال الخروج من المشي. انتهت آخر الألياف الحق على شريط الأخضر الأخير. ووو كما هو الحال دائما عندما يضع شخص ما مخططا على موضوع لدي لمعرفة كيفية تكرار ذلك - عندما مشيت بلدي الألياف على هذا الرسم البياني انتهى بي الأمر مع نفس الهدف في 204.28 ولكن بلدي الألياف حيث سحبت من أدنى أغسطس إلى نوف عالية . ما زلت لا أفهم انخفاض الظهر في 05. لدي بعض المزيد من العمل لي أعتقد. أنا كسب المال في أي مكان في العالم من خلال اتخاذ أوامر يجب أن يكون الأعضاء على الأقل 0 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 1 ترادر ​​فيسيون نو فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة. أغنية الفوركس: تقنيات عالية الاحتمال للتجارة بدون مؤشرات نهج مبسط وفعال للغاية للتداول بدون مؤشرات يعتمد معظم تجار الفوركس على كتب التحليل الفني المكتوبة للأسهم والعقود الآجلة وتجار الخيارات. ومع ذلك، قبل وقت طويل من أجهزة الكمبيوتر والآلات الحاسبة، كان التجار يتداولون عارية. أكثر نهجا مبسطا وفعالا للغاية للتداول بدون مؤشرات يعتمد معظم تجار الفوركس على كتب التحليل الفني المكتوبة للأسهم والعقود الآجلة وتجار الخيارات. ومع ذلك، قبل وقت طويل من أجهزة الكمبيوتر والآلات الحاسبة، والتجار تتداول عارية. التداول العاري هو أبسط (وأقدم) طريقة التداول. ببساطة التداول دون مؤشرات فنية، وهذا هو بالضبط ما هو هذا الكتاب. ويركز المتداولون الذين يستخدمون المؤشرات الفنية القياسية على المؤشرات. ويركز المتداولون الذين يستخدمون تقنيات التداول المجردة على الرسم البياني للسعر. التداول العاري هو وسيلة بسيطة ومتفوقة للتجارة وهي مناسبة لهؤلاء التجار الذين يتطلعون إلى تحقيق بسرعة الخبرة مع طريقة التداول. تقدم طريقة أبسط للتجار لاتخاذ قرارات فعالة باستخدام الرسم البياني للسعر بناء على طريقة المؤلف المشارك والتر بيترز لتداول وإدارة الأموال بشكل حصري تقريبا دون مؤشرات كوثور ألكسندر نيكريتين هو الرئيس التنفيذي ورئيس ترادرسشويسفكس، واحدة من أكبر الفوركس تقديم السماسرة في العالم ناكيد فوريكس يعلم التجار كيفية الربح بطريقة بسيطة عارية أقل الحصول على نسخة الأصدقاء تعليقات لمعرفة ما يعتقده أصدقائك من هذا الكتاب، يرجى الاشتراك. تعليقات المجتمع إيفيل إيفان قيمه حقا أحب ذلك عموما، ناك فوريكس هو كتاب عظيم لأولئك الذين إما جديدة في الفوركس أو تداول حركة السعر أو تتداول حاليا العمل السعر دون جدوى. هناك ثلاثة أجزاء لهذا الكتاب. سوء أن تأخذ حوالي الجزء الثاني في الغالب، والذي يغطي ستة إعدادات التداول. سعيد موحمادي قيمه أنه كان على ما يرام منذ أكثر من سنة مضت المؤلف من هذا الكتاب هو محاولة لشرح بعض أنماط التحليل الفني القديمة المعروفة في شروطه الخاصة، وأنها لن تفعل أي صالح لأي شخص لديه بعض التجارب الصغيرة في الخلفية. ولكن كان هناك أيضا جزء من الكتاب تحت عنوان علم النفس من ترا. قراءة التقييم بأكمله تاداس تاليكيس تصنيف أنه لم يعجبه ذلك منذ 1 سنة كما هو الحال دائما، يتوقع أكثر، حصلت على ما قرأت قبل سنوات قليلة على المنتديات. هيريس ري الواقع. يمكنك إنشاء بيانات عشوائية، ديسبالي على الرسوم البيانية والعثور على الكثير من مناطق الدعم والمقاومة على تلك المخططات. إيفان أغويلار قام بتصنيفه قبل أكثر من عامين يقدم هذا الكتاب أسبابا كثيرة وجيهة لماذا التداول الفوركس بسيط، وكيفية تبني تلك البساطة تعلم كيفية التعرف على الفرص وسلوكيات السوق من خلال البيانات راو، ومع ذلك لا يزال أكثر توجها إلى التقنية تحليل. لقد وجدت لاس. قراءة التقييم بأكمله همسيلم تصنيف أنه كان طيب منذ ما يقرب من 2 سنوات مملة بسبب المعرفة القليل جدا وواضحة جدا معلومات معروفة سابقا وأوضح بطريقة ضحلة. ديفيد كورونا تصنيف ذلك كان مذهلا قبل 1 سنة

No comments:

Post a Comment