Monday 5 February 2018

رونالد raygun الفوركس موازنة احتيال


مدخلات رونالد رايجون تجارة من: الولايات المتحدة (ماب) العمر: 26 سنة المهنة: فكس ترادر ​​تجارة نمط: أنظمة أوتوماتيكية. المحلل الكمي. المحلل الفني فلسفة التداول: شراء منخفضة، بيع عالية. فترة. الخدعة هي تحديد ما المتوسط ​​المنخفض والعالي. الأسواق الأخرى المتداولة: الأسهم الأمريكية، السندات أدوات أخرى: خيارات، خيارات العقود الآجلة الترميز الكفاءة: ميتاترادر ​​4، أخرى السيرة الذاتية: كنت بالملل يوم واحد، لذلك لعبت حولها مع فوتوشوب وجعلت نفسي صورة على غرار اي فون رمز. أستطيع أن رمز الكود وبعض المؤشرات. كما أن الشعر الأسود. طيب، أشياء أكثر خطورة. أنا وضعت أول تجريبي التجارة بلدي عندما كنت 14. كنت بالملل في مركز التعلم إلزامية طالبة في المدرسة، وكان يتداول تلك المحاكاة سوق الأسهم. وكانت المشكلة أن تلك المحاكاة سوق الأسهم كانت 20 دقيقة تأخر وأنا ببساطة لم يكن مثل ذلك. كنت بحاجة إلى مزيد من العمل. ثاتس كيف تعثرت على وتيرة أسرع من سوق الفوركس. سريع إلى الأمام ثلاث سنوات: لقد فقدت 3.1 مليار دولار الإجمالي التجريبي، وحققت أخيرا ربحا. ما أنقذني أنا تسارعت تعليمي باستخدام جميع أنواع المحاكاة التداول حتى أتمكن من التجارة في عطلة نهاية الأسبوع. وأعتقد أن ما ساعد. أنا وضعت أول التجارة الحية بلدي 7 نوفمبر 2007. على غبجبي، مع 200. بحلول 20 نوفمبر 2007، كنت قد تحولت أن 200 إلى 20،000. كل ذلك من خلال إي. لقد فقدت جزءا جيدا منه في الأسبوع التالي إلى حد كبير بسبب العطلات الشكر، وعاد إلى عام 2000. استغرق مني ثلاثة أشهر للعودة إلى 20،000، ولم يسقط أبدا تحت ذلك منذ ذلك الحين. هيريس تلميح للنوبي الذين يتعلمون للتجارة. تجاهل كل ذلك الضجيج لأنظمة مختلفة. تذكر - في الوقت الراهن - هذه القاعدة الأساسية واحدة: الخروج هو أكثر أهمية من الدخول. مع ذلك في الاعتبار، أريد منك أن تفعل ما يلي على حساب تجريبي: 1) إرم عملة: رؤساء طويلة، ذيول قصيرة 2) إدارة التجارة كما تراه مناسبا. إذا كنت تعتقد أن التجارة سيئة، والخروج. 3) عند الخروج من التجارة، والعودة إلى الخطوة 1. إذا كان يمكنك مضاعفة حسابك في أقل من 50 تقلب، وأنا أعتبر لكم جيدة بما فيه الكفاية التاجر للذهاب لايف. أنا شخصيا متوسط ​​بين 20 و 30 تقلب، وأنا أفعل ذلك مرة واحدة في الأسبوع، في عطلة نهاية الأسبوع، والتجارة محاكاة البيانات. جربها. فإنه يساعد، لوادس. بعض منكم قد يسأل كيف أنا التجارة، لذلك أنا قد وضعت كذلك هنا. أنا التجارة مع 37 أنظمة مختلفة، 34 منها تستخدم إي، و 32 من هذه المناطق يمكن العثور عليها هنا على الفوركسفاكتوري. يتم تقسيم هذه المناطق إلى ست فئات: - تتجه - مكافحة تتجه - تتراوح - سلخ فروة الرأس - اندلاع - أخبار أتحول إيس وخارجها على أساس كيف أرى السوق الحالية. بكل بساطة. إذا كنت تخطط ل بيإم لي، والنظر في ما يلي: لماذا أنت بمينغ لي هل يمكن الإجابة على طلب سؤالك في المنتدى بالنسبة لأولئك الذين يريدون التحدث معي شخصيا، يمكنك بالتأكيد الاتصال بي في (914) - ANY-تايم أنا لست مهتما في شيت-دردشة. أنا أفضل المناقشات حول منهجية سيستيمترادينغ. مخارج خاصة، والتعلم الآلي. إذا لم أكن الإجابة وأنت لا تقرر ترك البريد الصوتي، يرجى أيضا ترك رقم معاودة الاتصال حتى أتمكن من الرد. هذا ليس خط المساعدة. أنا لا توفر خدمات فك التشفير. لا تتصل بي لطرح أسئلة حول كيفية استخدام إي أو مؤشر أو نص برمجي. لا تتصل بي طلب إشارات التداول. لا اتصل بي للترويج لنظامك. 383 إرميلو برودوكتسبكريجفينغ أو الرمز البريدي: 3853 في دي بلاتس: إرميلو ويج زيجن أو بيتروبار بارتنر إن ششيفول فيرفور .. ويج فيرزورجن أو تاكسيفرفور فان إن نار ششيفول فانويت هيت جيهيل لاند. بيج أونس كونت u إرفان فيرزيكيرد زيجن دات إير إين نيت تشوفور بيج u فور كومت ريجدن، داي إيتستيكيند نيديرلاندس سبريكت. نيت أونبيلانغريجك دات ويج توت دي غودكوبست تاكسيوندرنيمينغن بيهورن أوب هيت جيبيد فان لوشثافنفرفور. فور إين بيتروبار إن غودكوب ششيفولتاكسي، بينت u بيج أونس دوس آن هيت جويست أدرس. بيج سنيلنارسشيفول بيتالت u توت 50 ميندر دان بيج إين ريجولير تاكسيبدريجف إير وردن بيج أونس جين كونسيسيز جيدان وات بيريفت دي سيرفيس إن كواليتيت. U كونت زيلف بيريكينن وات إين ششيفولتاكسي كوست فاناف أو هيسادرس أوف هوتل نار ششيفول. داروبفولجيند كونت u ميتين أو بوكينغ أنماكين. ويج رياجيرن دان إن دي ريجل بينن إنكيل أورين ميت إين بيفستيجينغ. هيفت u إين ششيفولتاكسي نوديغ بينن 10 أور، دان إس هيت فيرستانديجر أوم أونس أوب تي تي بلين إن نار دي بيششيكبارهيد تي إنفورمرن. موشتن إير بروبلمنتن زيجن أوف أونديديليخخيدن بيج هيت بويكن، دان كونت u أونس ألتيجد إيفين بيلن أوب 06-51892000. ويج هلبن u دان بيج هيت ماكين فان دي بوكينغ أوف فورن دي بوكينغ فور u إن. ويلت u جيبرويك ماكين فان إكسترا سيرفيسز، زوالس غاستن لاتن أوفالين بيج دي أنكومستال، أوف أوفالين فان منسن أوب ميردير أدرسن، بيل دان فور إين أوفرت أوب مات. جيريلاتيرد معلومات إضافية فان ششيفول نار 3853. بريجس 109،00، ريتور. بريج 205،00، فان 3853 نار ششيفول. بريجس 99،00 جيريلاتيرد برودكتن 1021 أمستردام 1023 أمستردام 1018 أمستردام بريز فان ديز ريت: يورو 38،00 ندش يورو 76،00 أدرسجيفنز ترانسبورت سولوتيونس هولندا العنوان: أوكنبورغسترات 148، 2553 سغ دن هاغ البريد الإلكتروني: email160protected تيليفون: 06-51892000 بتو نومر: NL146097841B01 كفك إنزكريجفينغ: 65355490

No comments:

Post a Comment